المناع, يحيى بن محمد. (2025). أثر الذكاء الاصطناعي في تعزيز أساليب التسويق الرَقْمي بالتطبيق على قطاع صناعة الأغذية في مدينة الرياض". مجلة الدراسات التجارية والإدارية, 6(1), 236-278. doi: 10.21608/msca.2025.404841
MLA
يحيى بن محمد المناع. "أثر الذكاء الاصطناعي في تعزيز أساليب التسويق الرَقْمي بالتطبيق على قطاع صناعة الأغذية في مدينة الرياض"", مجلة الدراسات التجارية والإدارية, 6, 1, 2025, 236-278. doi: 10.21608/msca.2025.404841
HARVARD
المناع, يحيى بن محمد. (2025). 'أثر الذكاء الاصطناعي في تعزيز أساليب التسويق الرَقْمي بالتطبيق على قطاع صناعة الأغذية في مدينة الرياض"', مجلة الدراسات التجارية والإدارية, 6(1), pp. 236-278. doi: 10.21608/msca.2025.404841
VANCOUVER
المناع, يحيى بن محمد. أثر الذكاء الاصطناعي في تعزيز أساليب التسويق الرَقْمي بالتطبيق على قطاع صناعة الأغذية في مدينة الرياض". مجلة الدراسات التجارية والإدارية, 2025; 6(1): 236-278. doi: 10.21608/msca.2025.404841